ما هو الفنغ شوي Feng Shui

ما هو الفنغ شوي Feng Shui

 

 

ما هو الفنغ شوي Feng Shui

ما هو الفنغ شوي Feng Shui

فنغ شوي “Feng Shui”هو تقييم تدفق تشي أي الطاقة في الممتلكات، وكيفية تأثير ذلك على السكان، وتسخيرها من البيئة الخارجية في المنزل أو الممتلكات لصالح السكان من حيث مساعيهم في الحياة. إن دراسة ووجودتشىاليوم معترف بها من قبل أطباء الغرب عندما يتعلق الأمر بالوخز بالإبر والعلاج بالإبر.

هذا العلم لم يأتَ فقط لتسخيرتشي، إنما أيضا في إستخدامه للمساعدة في أهداف محددة في حياتنا اليومية.فنغ شويتعتمد مبادئ التوازن (يين ويانغ) لتصحيح هذه التدفقات من الطاقة.

فقد عاش البشر لقرون متشابكين مع تدفق الطبيعة، والمساكن الحالية التي نشهدها الآن قد خلقت التنافر مع عواقب وخيمة على شاغلي المنزل.

ونحن، بلا شك، نتأثر بقوى خارجية، مثل: جاذبية الأرض، المجالات الكهرومغناطيسية، تأثير الاتجاهات والمناطق المحيطة بها. كونفنغ شويمن العلوم الميتافيزيقية، يمكننا من فهم هذه الجوانب من البيئة التي نعيش فيها، ويسمح لنا بالاستفادة منها. في هونغ كونغ وتايوان وسنغافورة وماليزيا التي يمارس فيها هذا الفن مع معايير عالية، يتم توظيف أساتذة الفنغ شوي من قبل المؤسسات الكبيرة كاستشاريين لمساعدتهم في تصاميم المباني، وتصميم المدن لضمان تحقيق نتائج جيدة وسلسة من أعمالهم وحياتهم. وفقا لفلسفةفنغ شوي”، فإن الطاقة أوتشيتتدفق داخليا وخارجيا من خلالك ومن خلال محيطك. إعتمادا على كيفية تحرك هذه الطاقة، يمكن لهذه الأنماط الحيوية أن تدعم الانسجام أو التنافر أو الصحة أو المرض.

أنماط الحياة اليومية تنبع من حقل الطاقة الداخلية وتنعكس وترسو في مكان من مجال الطاقة البيئية المعروفة باسمفنغ شويالخاص بك الشخصية. مبادئها لها نفوذ إيجابي على تشيفي جسمك من خلال نزع سلاح جوانب المرض التي تدعمها أنماط الطاقة الغير صحية.

.بقلم جيسيكا خديده.

مقالات ذات صله