تعلمي كيفية رسم العين من الألف إلى الياء

تعلمي كيفية رسم العين من الألف إلى الياء  

 

سنعلمك كيفية رسم العين من الألف إلى الياء

سنعلمك كيفية رسم العين من الألف إلى الياء

 

 

تحديد أعلى الرموش

سنبدأ بأبسط طريقة لوضع الأي لاينر وهى تمرير قلم كحل مسنون بمحاذاة الرموش العليا فقط. بحيث يبدأ من الجزء الداخلي من العين إلى نهاية طرف الرموش. إذا كنت من المبتدئين وتخشين إفساد مظهر عينيك اتبعي ثلاث خطوات أساسية :

1-اغلقي عينيك ثم اسحبي بشرة الجفن بإصبعك للخارج وابدئي برسم خط رفيع متعرج قليلا
2- أعيدي على الخط مرة أخري بشكل مستقيم هذه المرة واجعليه سميكا بقدر كاف.
3- استعيني بفرشاة صغيرة مدببة الرأس وخففي بها خط التحديد قليلا بحيث يبدو وكأنه ملطخاً فهذه الطريقة ستجعلك تبدين أكثر جاذبية.

 الأي لاينر البيج للعيون المتعبة 

عندما تلاحظين أن عينك تبدو مرهقة فى الصباح بسبب قلة النوم، فهناك حيلة ذكية وبسيطة يمكنك اتباعها لتستعيدي إشراقتك من جديد وهى تحديد عينيك من الأسفل ( عند خط ماء العين) بقلم أي لاينر باللون البيج فهو سيساعد على إخفاء تعب العين واحمرارها وسيجعل عينك تبدو أكثر اتساعا وإشراقاً.

تلوين أسفل العين

من الطرق البسيطة الأخري فى وضع الأي لاينر للمبتدئين هى تلوين أسفل العين بأي لون زاهٍ حسب رغبتك. اسحبي الجفن السفلي للخارج ثم مرري القلم على خط الرموش من الداخل للخارج. وللحصول على لوك أكثر جاذبية، يمكنك وضع القليل من الأي شادو من نفس عائلة اللون ( بدرجتين أفتح قليلا) على الجفن العلوي مع رسم بخط رفيع بالأي لاينر الأسود أعلى العين لكسر حدة اللون والانتهاء بوضع طبقة واحدة من الماسكارا.

التحيد الطبيعي 

حيلة أخري يمكنك من خلالها الحصول على لوك طبيعي وغاية من السحر بأقل مجهود هى تحديد أعلى الرموش بقلم كحل أسود بداية من منتصف العين إلى الطرف الخارجي منها دون تحديد أسفل العين. هذه الطريقة ستجعل رموشك تبدو كأنها كثيفة وستمنح عينيك سحراً وعمقاً.

العيون السموكي 

إذا كنت تتمنين الحصول على لوك سموكي لعينك ولكن تخشين إفساد مظهرها، لا تقلقي فالأمر أسهل بكثير مما تتصورين. كل ما ستحتاجينه هو قلم كحل أسود اللون وفرشاة مدببة مفلطحة الرأس. خذي القلم وارسمي به خطا علويا وخطا سفليا ينتهيان معاً عند طرف العين مع مراعاة تكثيف التحديد ليكون غنياً. باستخدام الفرشاة قومي بتلطيخ التحديد فى محيط العين إلى الحصول على الشكل الدخاني الذي ترغبينه.

رسم العين الضيقة 

إذا لمن يمتلكن العيون الصغيرة أو الضيقة فيمكنك منح عينيك مزيدا من الاتساع من خلال تركيز التحديد على الأجزاء الخارجية من العين. باستخدام قلم تحديد كريمي ارسمي خطا بمحاذاة الرموش العليا يبدأ من منتصف الرموش إلى الطرف ثم صليه بخط آخر يبدأ من الطرف ويتجه أسفل الرموش السفلي وينتهي عند المنتصف.

 

مقالات ذات صله